الاخبار

شركة ريفي ترعى ندوة "سجل الضمانات المنقولة" التي ينظمها الاتحاد المصري بالتعاون مع الشركة المصرية للاستعلام الائتماني


·        تأسست شركة ريفي في ٢٠٠٧، وهي الشركة الأولى التي تحصل على ترخيص لتقديم التمويل المالي للمشروعات متناهية الصغر في السوق المصري، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والتي تهدف لخدمة أصحاب المشاريع متناهية الصغر خارج نطاق التعاملات المصرفية، ومساعدتهم في توفير الموارد المالية اللازمة لتأسيس وتنمية مشروعاتهم، مما يُسهم في تحسين ظروف معيشتهم.

·        تقدم ريفي برامج متنوعة للتمويل والاقراض المالي تستهدف شرائح متعددة من العملاء، وتشمل هذه البرامج خمس منتجات رئيسية وهي تمويل الفردي المنزلي، تمويل الفردي، تمويل تجهيز العيادات، تمويل وسائل النقل ومنتج كواترو للسيدات. وتوفر هذه البرامج شروط ميسرة وإجراءات سهلة للحصول على التمويل المطلوب، إلى جانب أنظمة سداد متعددة تتناسب واحتياجات العملاء.

·        وجدير بالذكر أن ريفي تقوم بخدمة عملائها من خلال عدد 162 فرع منتشرين في 21 محافظة بجمهورية مصر العربية، الأمر الذي يعزز من الانتشار الجغرافي لفروع الشركة خصوصاً في الأماكن الأكثر احتياجا.

·        في ظل أهمية التحول الرقمي في تسريع وتيرة الأعمال للشركات في تقديم منتجاتها لسد الفجوة الموجودة في السوق، تعكف الشركة في الوقت الحالي على تحديث البنية التكنولوجية والمعلوماتية بما يتناسب مع خطط التوسع والانتشار لمواكبة المنافسة الرقمية في سوق التمويل متناهي الصغر واستخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتقييم السلوك الائتماني للعملاء المرتقبين.

·        ترتكز الشركة في اعمالها التشغيلية على كوادر بشرية مؤهله ومدربه ذات خبرات تراكميه امتدت الي أكثر من 15 عام في صناعه التمويل متناهي الصغر والتي مكنتها من تكوين محفظة تمويل كفء تحتوي على نسب تعثر 2.2% للمحفظة القائمة خلال اخر ثلاثة أعوام.